أخبار وتقارير

مصدر: تصريحات مسؤولي الكهرباء بشأن عودة التيار الكهربائي مجرد تخدير للناس و وزير الكهرباء لا يزال يعيش في حقبة العمل الاستخباراتي

يمنات
أفاد مصدر مطلع أن التصريحات التي يطلقها مسؤولون في الكهرباء حول عودة محطة مأرب الغازية للخدمة، هدفها امتصاص غضب الناس، وتخديرهم بوعود تبقيهم على أمل عودة التيار الكهربائي.
وقال المصدر ل”يمنات” إن التضارب في تصريحات مسؤولي الكهرباء، تشير إلى أن تلك التصريحات مجرد تطمينات لا غير.
و أشار إلى أن خبر بناء البرج الكهربائي الجديد الذي يحتاج إلى اسبوعين على الأقل، كان صادما للمواطنين، ما أستدعى مسؤولي الكهرباء للخروج في اليوم التالي بتصريحات لطمأنة المواطن من أنه بالإمكان اعادة التيار الكهربائي ببناء برج خشبي مؤقت، وأنه بالإمكان اعادة التيار الكهربائي مساء الأحد الماضي.
و أوضح أن تلك الوعود تبخرت، لكن مؤسسة الكهرباء، طمئنت المواطن بأن التيار سيعود مساء الاثنين أو الثلاثاء، بسبب تأخر استكمال البرج، لكنها عادت لتبرر فشلها، بأن خلل فني حال دون عودة التيار.
و لفت المصدر إلى أن التصريحات الأخيرة، باقتصار عودة التيار الكهربائي على الدائرة الأولى، و أن اكتشاف وجود خبطة حديدية هو من حال دون عودة التيار الكهربائي، تؤكد بما لا يدع مجالا للشك أن تلك التصريحات مجرد تخدير للمواطن، فضلا عن عدم وجود تصريحات رسمية بهذا الشأن عبر وكالة “سبأ” مثلا..
و رجح المصدر أن يعود التيار الكهربائي بعد استكمال بناء البرج الجديد، الذي يحتاج على الأقل مدة أسبوعين، ما يعني استمرار غرق معظم المحافظات أسبوعا أخر.
وشكك المصدر في أن تكون مؤسسة الكهرباء قد فكرت ببناء برج خشبي مؤقت لإعادة التيار الكهربائي.
و أتهم المصدر وزير الكهرباء بالكذب على المواطنين مستغلا حسه الاستخباراتي، الذي يعتمد على تسريب الشائعات لتخدير الناس.
و أشار المصدر أن الوزير سميع ما يزال أسير للحقبة الاستخباراتية التي عاشها في الماضي، أثناء عمله الأمني السابق.

زر الذهاب إلى الأعلى